تشيع جثمان «يوسف عماد» ضحية إنقاذ فتاة ألقت بنفسها في مياه النيل بالمنصورة

تشيع جثمان  يوسف عماد ضحية إنقاذ فتاة
تشيع جثمان  يوسف عماد ضحية إنقاذ فتاة

شُيع اليوم الخميس جثمان الشماس يوسف عماد الدين خليل غبريال، والمعروف إعلاميًا بـ" شهيد الشهامة" والذي لقي مصرعه غرقًا أثناء قيامه مساء أمس بإنقاذه فتاة ألقت بنفسها في مياه النيل من أعلى كوبرى طلخا بمدينة المنصورة.

أقيمت صلاة الجنازة بكنيسة الأنبا انطونيوس والأنبا بولا بمدينة المنصورة وسط حالة من الحزن الشديد والانهيار بين أفراد أسرته وأصدقائه.

اقرأ أيضا | مصرع شخص صدمته دراجة نارية أثناء ذهابه لصلاة الفجر

تعود الواقعة عندما ورد إخطارا لمدير أمن الدقهلية مساء أمس من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بقيام فتاة بمحاولة الانتحار بإلقاء نفسها في مياه النيل من أعلى كوبري طلخا وقيام 3 شباب بإنقاذها حيث تمكنوا من ذلك إلا أن أحدهم جرفه التيار وغرق.

بانتقال ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ تم انتشال جثمان الشاب حيث تبين أنه  يوسف عماد الدين خليل غبريال 25 عامًا، مقيم شارع الجامعه متفرع من منطقة مدينة السلام  بمدينة المنصورة.

وبسؤال شهود العيان أكدوا أن الشاب شاهد فتاة تلقي بنفسها من كوبري طلخا، فقفز خلفها محاولًا إنقاذها، وتمكن من إخراجها من المياه بمساعدة اثنان آخران إلا أنه لم يستطيع الخروج من المياه وجرفه التيار ولقي مصرعه غرقًا.

وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي بالعرض على النيابة  أمرت بتسليم الجثمان إلى ذويه وصرحت بدفنه .